منتدى وسع صدرك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2 مشترك

شو رأيكم في إلي بسوي كدش !
مش حلو
مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_vote_rcap0%مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
شكله غبي
مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_vote_rcap0%مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مش مرغوب
 0% [ 0 ]
بعقد
 0% [ 0 ]
حاسس إني أطالع mbc3
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
وسيم
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 1
المزاج : مش عرف
عارضة طاقة :
مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!   مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 9:36 pm

مرحبا كيفكن أنا هون جديد في هاد المنتدى
وكتييير عجبني عنجد يسلموا على الإستايل فيصل
طبعا أنا حعرف عن حالي في البداية
أنا أخوكم وسيم مراد
طالب فنون قتالية في نادي الوحدة الأردني
وأنا حاليا في الرياض دورة حزام أسود كتييير صعبة
مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cool

الله يسعدكم ودمتم بخير وعافيه

أخوكم وسيم مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_biggrin مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_biggrin مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_biggrin مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_biggrin
لعيونه اطلب الموت
مشرفه عامه
مشرفه عامه
لعيونه اطلب الموت

عارضة طاقة :
مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!   مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 6:47 am

هـــــــــــلا وغـــــــــلا
قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بك بباقة زهور
يسعدني أن أرحب بك أجمل ترحيب
وأشكرك على انضمامك معنا بين أخواتك وإخوانك
متمنياً لك طيب الإقامة مع المتعة والفائدة
وننتظر منك الجديد والمفيد مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_cheers

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!   مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 5:03 am

هلابك خيووو..

منــوور مثــلي<هع

أن شاء الله تفيد وتستفيد>>كلمة الترحيب بكل المنتديات زي هذي صــح..!!

تحــيتي/

{*القنــ ميموــاصه*}

مرحبااااااااااااااااااااااااا أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1